burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إنترناسيونال يرفض عودة لاعب الاتحاد فى يناير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:أكدت وسائل إعلام برازيلية، أن إدارة نادى الاتـحاد تسعى لإعادة المحترف البرازيلى اندرسون فيريرا دي أوليفيرا الشهير بـ"فالديفيا" إلى ناديه السابق إنترناسيونال، بعدما استقرت الإدارة على التخلص من اللاعب خلال الميركاتو الشتوى لجلب صفقات بدلا منه.
وقال موقع "UOL Esportes"، أن إدارة الاتحاد تحاول إعادة فالديفيا لنادى انترناسيونال، لكن النادى البرازيلى يرفض ذلك، وأكد عدم حاجته لجهوده حاليًا.
وكان الاتحاد قد تعاقد مع فالديفيا قادما من انترناسيونالي البرازيلي بعدما كان معاراً لساو باولو لمدة موسم واحد مع بند يمنح الاتحاد اولوية التجديد، حيث يرتبط بعقد حتى منتصف 2019، مع وجود بند يمنح العميد إمكانية شراء العقد مقابل 10 مليون يورو.
فيما ذكر الموقع، أن ساوباولو لا يريد أيضًا التعاقد مع فالديفيا، بعدما طلب سلافين بيليتش مدرب الفريق السعودى استبعاده خلال شهر يناير، والتعاقد مع لاعب أجنبى بديل.
واقترب نادى الاتحاد من حسم عدد من الصفقات الأجنبية خلال اليومين المقبلين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوى، رغبة في كسب الوقت وإتاحة الفرصة للمنضمين حديثاً للتأقلم مع بقية زملائهم في المجموعة.
وتعتزم إدارة العميد حسم صفقات تمثل العمود الفقرى للفريق فى مراكز حارس للمرمى، ومدافع، ومحور دفاعي، ومهاجم، مرجحاً كذلك أن تشمل التعاقدات صانع ألعاب، في حالة رغبة المدرب بيليتش في تدعيم المركز ذاته.
ومن اللاعبين المرشحين للبقاء داخل صفوف الاتحاد من الأجانب كلا من التشيلي كارلوس فيلانويفا، والمغربي كريم الأحمدي، والأسترالي ماثيو جورمان، إلى جانب أحد اللاعبين البرازيليين روماينهو وجوناس دي سوزا.

arrow up